عنوان جديد لمراسلة جريدة هوارة 44 :masterhouara44@gmail.com         اخوان الليمون يستقبلون رئيسهم بالأهازيج والتبوريدة                         احتجاج نقابي ضد الأمير مولاي هشام بتارودانت             حكومة الإسلاميين لا تكون إلا انقلابية             الشرطة العلمية تتوصل الى الخيط الذي سيقودها الى مختطفة رضيعة بمستشفى الهاروشي بالبيضاء             أستاذة تنهار داخل فصلها بعدما وجدت أن عدد التلاميذ 60             الحرب الاكترونية تشتعل بين التراكتور والمصباح قبل أيام من انتخابات 7 أكتوبر             عصابة خطيرة تتنكر في هيئة رجال أمن تنصب على المواطنين و تسلبهم أموالهم             المدير العام الجديد لقناة ميدي 1 تيفي يلزم مقدمات النشرات بارتداء ملابس محتشمة             غزالة سوس تنقب على مواهب الغد             رسمياً.. حذف دروس فقه المواريث من مادة التربية الإسلامية بالمغرب             الكيان الصهيوني يحذر رعاياه من السفر إلى 34 دولة من بينها المغرب             إيقاف عنصر خطير موال لـداعش خطط لتنفيذ اعتداءات إرهابية بالمغرب             كمين مُحكم يُطيح بنصاب يوهم المغربيات بتهجيرهن للسعودية             الممتلكات العـقارية للمغاربة في خطر             منحة مغرية للاعبي الزمالك لهزم الوداد في قلب الدار             سابقة .. الجامعة تختار مدينة العيون لاحتضان المباراة النهائية لكأس العرش             بدر هاري يستعد لكشف الألوان الحقيقية للعالم في نزاله المرتقب أمام ريكو             احتجاج بكلية العلوم بن مسيك على العميد محمد الطالبي بطرد مئات الطلبة             بأي ميزانية حج سيادة الرئيس             بالفيديو : طالب من أولادتايمة يتعرض للسرقة من قلب وكالة الأسفار CTM بانزكان             مواطن بحي الشنينات يتعرض للاعتداء والهجوم بسبب نزاع عقاري ويطالب من المسؤولين التدخل قصد إنصافه             حزب الفيسبوك !!             مسيرة البيضاء بين المؤامرة والفبركة!!             وقفة احتجاجية أمام التعاونية الفلاحية كوباك‎‎             شباط يعلن عن تأييده للمرشح الأمريكي ترامب الذي وصف المغاربة بالارهابيين             الاعلامي التيجيني يطالب بمحاكمة أبوالنعيم بعد نعته بالبيدق الصهيوني             حرب كلامية شرسة بين الفنان المقتدر هشام بهلول والممثلة الساقطة لبنى أبيضار             الوزير حداد في وضع سياسي شاذ قبل 20 يوما من الانتخابات             العدل و الاحسان تدعو الى مقاطعة الانتخابات و تعتبرها تزيين صورة الاستبداد             بالتفاصيل : عربدة وسب وشتم أمام منزل رئيس الحكومة و هذا ما وقع             الجمعوي والاعلامي المنشق عن حزب الميزان محمد أصكام يركب صهوة الحصان لخوض غمار الانتخابات             انشقاق بين اخوان بنكيران بجماعة سيدي الطاهر والسبب الدخول المدرسي             الحالة المزرية التي تعيشها الطريق الاقليمية الرابطة بين تارودانت وأكادير عبر أمسكرود             جهة الدارالبيضاء سطات: أغلب الجمعيات متحزبة وغير ناشطة             عمار:كلام بن عبد الله ميوعة في الخطاب السياسي الممتلئ بالضبابية والاتهامات المجانية للمحيط الملكي             الفشل السياسي للأحزاب حصيلة الوقائع الانتخابية المسجلة             من وحي العيد الكبير !! (2             داعية ديني أم شوافة؟؟             السلفي الفيزازي يبهدل السلفي القباج بعد منعه من الترشح في الانتخابات تحت مضلة بنكيران             الوداد يعلن انفصاله رسميا عن مدربه توشاك بعد رباعية الزمالك             القيادي في العدالة و التنمية بوخبزة يترك خبزة بنكيران في تطوان             رئيس البارك ببلدية أولادتايمة فوق القانون ويتلاعب بصحة المواطنين             رئيس المجلس الاقليمي حميد البهجة يتهم الفريق الاستقلالي بمحاولة ابتزاز السلطة والتشويش على عمل المجل            

هوارة وجيرانها

اخوان الليمون يستقبلون رئيسهم بالأهازيج والتبوريدة


احتجاج نقابي ضد الأمير مولاي هشام بتارودانت


بأي ميزانية حج سيادة الرئيس


بالفيديو : طالب من أولادتايمة يتعرض للسرقة من قلب وكالة الأسفار CTM بانزكان


مواطن بحي الشنينات يتعرض للاعتداء والهجوم بسبب نزاع عقاري ويطالب من المسؤولين التدخل قصد إنصافه


وقفة احتجاجية أمام التعاونية الفلاحية كوباك‎‎


الجمعوي والاعلامي المنشق عن حزب الميزان محمد أصكام يركب صهوة الحصان لخوض غمار الانتخابات


انشقاق بين اخوان بنكيران بجماعة سيدي الطاهر والسبب الدخول المدرسي


الحالة المزرية التي تعيشها الطريق الاقليمية الرابطة بين تارودانت وأكادير عبر أمسكرود


رئيس البارك ببلدية أولادتايمة فوق القانون ويتلاعب بصحة المواطنين


رئيس المجلس الاقليمي حميد البهجة يتهم الفريق الاستقلالي بمحاولة ابتزاز السلطة والتشويش على عمل المجل


ساكنة أولاد ابراهيم تهدد بوقفات احتجاجية ضد ضعف شبكة الاتصال لشركة اتصالات المغرب


سيدي الطاهر: انطلاق فعاليات الدورة الأولى لمهرجان بوجلود بدوار النواجي


عيد أولادتايمة على وقع الفوضى في ظل الإصلاح


ساجد يزكي هشام السكراتي لمنافسة قيوح وبودلال عن حزب الاتحاد الدستوري

 
إعلانات

تخفيضات جديدة بمكتبة وراقة بورحيلة بأولادتايمة


قاعة رياض الأفراح عين صداق أولادتايمة بمواصفات رائعة وجودة عالية

 
إبداعات الشباب

سكون السكينة

 
أدسنس
 
البحث بالموقع
 
جريدتنا بالفايس بوك
 
شكايات

إلى السيد وزير العدل والحريات المحترم

 
مساعدات اجتماعية

نداء عاجل…مي فتيحة تحتاج عملية قبل 25 يوليوز حتى لا تضيع آخر فرصتها للعلاج

 
وفيات و تعازي

شيخ القراءات السبع بالمغرب يرحل في صمت

 
 

جديد هوارة 44

الشرطة العلمية تتوصل الى الخيط الذي سيقودها الى مختطفة رضيعة بمستشفى الهاروشي بالبيضاء

~توصلت الشرطة العلمية إلى طرف خيط قد يقودها إلى تحديد هوية السيدة التي خطفت طفلة رضيعة من قلب مستشفى الأطفال الهاروشي بالدار البيضاء، طرف الخيط يتمثل في باقة ورد تسلمتها أم الرضيعة من السيدة التي أوهمتها ~أنها ممرضة و أخدت منها طفلتها بدعوى إجراء فحوصات و تحاليل طبية.~و باشرت ال...



 

مستجدات الموقع

حزب الفيسبوك !!
~لا أحد ينكر أنه في سياق الخط الزمني لتطور شبكات التواصل الاجتماعي وما صاحبها من خلق فضاءات إعلامية لا يهيمن عليها لا المخزن و لا الأحزاب ، فتحت قنوات اتصال كثيرة وحقيقية للأغلبية الصامتة ، وأصبحت عالما لا حدود له، وصارت منبرا للمقهورين ، وأتاح الفرصة للرأي والرأي الآخر، وأزال...




احتجاج بكلية العلوم بن مسيك على العميد محمد الطالبي بطرد مئات الطلبة
~احتج عدد من طلبة السنة الثالثة، بكلية العلوم بن مسيك طوال أيام الأسبوع الجاري، ضد على ما اعتبروه تفعيلا لقرار منبثق من الإدارة، يقضي بطردِ طلبة بدون سابق إنذار، بعدما وجد المحتجون أن أسماءهم غير موجودة في قوائم الطلبة، بمبرر عدم استيفائهم لبعض الوحدات من سنتهم الأولى بالكلية ال...

جهة الدارالبيضاء سطات: أغلب الجمعيات متحزبة وغير ناشطة
عبدالمجيد مصلح~يرى السواد الأعظم من المتتبعين للشأن الجمعوي بجهة الدارالبيضاء سطات، أن مجموعة كبيرة من جمعيات المجتمع المدني في أغلبها لا تؤدي رسالتها بسبب غياب تصور وبرنامج عمل على مدار السنة، وجب معه إيجاد حلول مناسبة وجديدة لتفعيل دورها، إذ تؤكد كل الإحصائيات أنها لا تتطابق م...

عمار:كلام بن عبد الله ميوعة في الخطاب السياسي الممتلئ بالضبابية والاتهامات المجانية للمحيط الملكي
إن أهمية بيان الديوان الملكي في شأن تصريحات نبيل بن عبد الله الأمين العام لحزب التقدم والاشتراكية والعضو في الحكومة ترجع لعدة اعتبارات :~أولا: أنه بيانا تأسيسيا يقضي على ميوعة الخطاب السياسي الممتلئ بالضبابية والاتهامات المجانية للمحيط الملكي والمسيئة لسمعة الوطن والماسة بحرمة و...

تشواط الريوس يتسبب في جريمة قتل بشعة بسكين ذبح الخروف بالحي الحسني
~اهتز حي جنان اللوز بمقاطعة الحي الحسني بالبيضاء هذا الصباح، على وقع جريمة بشعة راح ضحيتها شاب في مقتبل العمر، على يد ابن الجيران.~و أفادت مصادر محلية أن الجاني قتل غريمه بطريقة بشعة جراء خلاف بينهما حول أحقية كل واحد منهما في تشويط رؤوس أضاحي سكان جنان اللوز....

بنكيران يزكي مرشحا مزق صور الملك ووصفه بأوصاف قدحية
منح رئيس الحكومة عبد الاله بنكيران و أمين عام حزب العدالة والتنمية ، تزكية الحزب للانتخابات البرلمانية لشخص يدعى أنس الحيوني ضمن لائحة الشباب....

بداية العد العكسي للانتخابات مباشرة بعد العيد :الترشيحات ابتداء من الأربعاء المقبل
~أعلن وزير الداخلية، محمد حصاد، أن الفترة المخصصة لإيداع التصريحات بالترشيح لانتخابات 7 شتنبر ستبتدئ يوم الأربعاء المقبل (14 شتنبر) وستستمر إلى غاية الساعة 12 من زوال يوم الجمعة 23 شتنبر.~ويتعين على وكيل أو وكيلة كل لائحة ترشيح أن يودع بنفسه لائحة ترشيحه في ثلاثة نظائر، مرفقة با...

خلية وجدة المفككة كانت تعتزم تفجير منشآت بسيارة مفخخة
~كشفت وزارة الداخلية نتائج الخبرة العلمية المنجزة من لدن المصالح المختصة على المواد المشبوهة التي جرى حجزها بأحد "البيوت الآمنة" ضواحي مدينة وجدة، على خلفية تفكيك خلية إرهابية أول أمس الأربعاء، والمتكونة من ~3 متطرفين ينشطون بوجدة والدار البيضاء وفاس.~وقال بلاغ صادر عن الوزارة، ...

الخميسات: متخصصون في الرقية يحولون متزوجات وعازبات إلى خليلات
~لم تكن العديد من النساء بالخميسات، متزوجات وعازبات، يتصورون أن يقودهن طلبهن للعلاج من أمراض المس والصرع والعنوسة، من رقاة شرعيين وفقهاء، إلى الوقوع ضحايا بين أيديهم، بعدما حولوهن إلى خليلات لإشباع ~رغباتهم ونزواتهم الجنسية، دون اعتبار لأوضاعهن الأسرية كمتزوجات، أو لأوضاعن الصحي...

عيشة قنديشة ترعب ساكنة الحسيمة قبل أيام من عيد الأضحى
~عاشت مدينة الحسيمة على وقع الرعب والفزع ،بعد أن شاهد مجموعة من السكان “جنية” تتمشى في شوارع وأزقة المدينة ليلا وترتدي ملابس بيضاء وشعرها مفرود ( مشعكك ).~ونقلا عن مصادر محلية، فإن “الجنية” ما هي إلا فتاة في ريعان شبابها، ارتدت تلك الجلباب البيضاء وهيئة نفسها بتلك الطريقة المرعب...

بعدما وصلا إلى ردهات المحاكم.. سعد لمجرد وديجي فان يجتمعان من جديد
~يبدو أن صفحة الخلاف والدعاوى القضائية قد طويت بين الفنان المغربي سعد لمجرد والموزع الموسيقي خليل بلقاس الشهير بديجي فان، بعدما نشر الطرفان صورة تجمعهما بأحد الفنادق الفخمة بمراكش.~فقد أكدت مصادر مقربة منهما أن الفنانين المغربين قد عقدا جلسة صلح وصفيا المشاكل العالقة بينهما معلن...

رياضيون مغاربة يقفون بصعيد عرفات لأداء ركن الحج الأعظم
~فوق جبل عرفات ، يتواجد حاليا أفراد الوفد الرياضي المغربي، الذي يضم رياضيين سابقين و أطر وطنية من بينهم المدرب المعروف حمادي حميدوش.~و حرصت البعثة الوطنية على التماسك قبل التوجه مع مطلع فجر اليوم الأحد التاسع من ذي الحجة، إلى جبل عرفات.~و تدفق حجاج بيت الله الحرام باختلاف ألسنته...

أبو النعيم يصف الأحداث المغربية الجريدة الصهيونية الفاجرة
~أقدم الشيخ الملقب ب"أبو النعيم" على تكفير كل العاملين في جريدة "الأحداث المغربية" ، مهددا إياهم بالقول ، : "اعلموا أيها المرتدون أن المساجد مليئة بالأخيار وغادي يخرج ليك من ولاد الجامع الخير العظيم لهذه الأمة".~و تابع أبو النعيم في شريط فيديو على اليوتيوب، :"الأحداث المغربية ج...

أسعار الخضر والفواكه تزيد من استنزاف جيب المواطن المغربي عشية عيد الأضحى
كما يقول المثل المغربي الدارج: "ما كدو فيل زادوه فيلة".. والذي ينطبق على مضاعفة معاناة المواطن البسيط المقهور أمام ارتفاع تكلفة الأضحية، إذ شهدت أسواق الخضر والفواكه إلتهابا كبيرا في أسعار معروضاتها مع تراجع كبير على مستوى الجودة.. ~بمراكش والتي ليست سوى نموذج لباقي المدن المغرب...

إطلاق سراح الناشطة الملحدة ابتسام لشكر بعد اعتدائها على سيدة وشرطي وهي في حالة سكر طافح
~غادرت الناشطة في حركة “مالي” ابتسام لشكر، أمس السبت (10 شتنبر)، مخفر الشرطة في مدينة الرباط، بعد اعتقالها، ليلة الجمعة (9 شتنبر.~واعتقلت ابتسام لشكر، رفقة إسماعيل بكاري، بعد دخولهما في شجار مع إحدى السيدات في الرباط، ووجهت إليهما الشرطة تهمة السكر وإحداث الضوضاء والاعتداء على م...

المغرب في المستوى الثالث من قرعة كأس افريقيا 2017 الى جانب هذه المنتخبات
~قبل اجراء قرعة منافسات كأس أمم افريقيا 2017 بالغابون ، يوم 19 اكتوبر المقبل في العاصمة ليبروفيل ، توقعت تقارير أفريقية أن يتواجد المنتخب المغربي في المستوى الثالث من قرعة النهائيات .~و أشار موقع "ستار أفريكا" أن المنتخب المغربي سيكون ضمن المستوى الثالث الى جانب كل من السنغال ...

تحرش الملاكم المغربي حسن سعادة (طلع بغسيل الفَندق)
~بلغت تكلفة الدفاع عن الملاكم المغربي حسن سعادة ضد التهم المنسوبة إليه ما يقارب ...

الممثلة المغربية والخبيرة السياحية أمال الثمار تقود اللائحة النسائية للحركة الشعبية بمراكش
~وضع حزب الحركة الشعبية ثقته في الخبيرة السياحية والممثلة المغربية المعروفة أمال التمار لقيادة اللائحة النسائية للحزب بمدينة مراكش بعدما شاركت بألوان السنبلة خلال الانتخابات الجماعية الفارطة.~الممثلة المغربية عبرت عن اقتناعها التام بالبرنامج الانتخابي الذي وضعته الحركة الشعبية م...

لهيب في أثمنة الأضحية قبل أيام من العيد.
~قبل أيام على حلول عيد الأضحى، بدأت أولى المؤشرات تُظهر أن الأثمنة ستكون مرتفعة مقارنة بالسنوات الأخيرة، حيث وصل سعر الكبش إلى أربعة آلاف درهم.~ ~وكتبت يومية "المساء"، في عددها الصادر يوم الاثنين، أنه في الوقت الذي يُرجع بعض المهنيين سبب ارتفاع أثمنة أضحية العيد إلى التكاليف الم...

المغنية الأمريكية جنيفر غراوت توجه رسالة للمغاربة
~تشاطرت المغنية الأمريكية الشابة جنيفر غراوت، أخيرا، عبر حسابها على تطبيق “إنستغرام”، شريطا مصورا قصيرا وجهت من خلاله رسالة إلى جميع المغاربة للاهتمام بروح ودواخل الآخرين أكثر من الشكل والمظاهر.~غراوت، التي واجهت سابقا كثيرا من التعليقات التي تقارن بين شكلها وشكل زوجها المغربي، ...

صحيفة أمريكية تكشف عن المداخيل الحقيقية للفوسفاط المغربي عكس ما يصرح به المسؤولين المغاربة
~نشرت جريدة “نورثيرن مينر” الأمريكية المتخصصة مقالا مثيرا، عندما أكدت أن مداخيل المغرب من الفوسفاط فقط في 6 أشهر تفوق 2,5 مليار دولار، و ما تقدمه الإدارة من معلومات للمغاربة عن أرباحها قد يكون غير صحيح بسبب تهرب المسؤولين المغاربة من إدراج الشركة الشريفة للفوسفاط بالبورصة لتبقى ...

ميكا عيد الأضحى تفجر أزمة بين الداخلية والمنتخبين
~بعد حملة «زيرو ميكا» التي أطلقتها الحكومة تحت طائلة فرض ذعائر مالية ثقيلة في حق المخالفين، كشفت مصادر...

الأبناك تستغل عيد الأضحى والدخول المدرسي لاستنزاف أموال المغاربة بالقروض
~تعرف الوصلات الإشهارية المرتبطة بالقروض التي تطالع المشاهد والمستمع المغربي طيلة ساعات اليوم تصاعدا ملحوظا، حيث تعيش المؤسسات التي تقف وراءها ما يمكن تسميته بفترة «الذروة» التي تحاول شركات تمويل القروض الصغرى والبنوك من خلالها استقطاب أكبر عدد من المقترضين، الشيء الذي يجعلها تخ...





 
قناة 44

مغربي يفحم الشباب ويتحدى أبطال الكاراطي والمتشبهين ببروس لي


مول الكاسكيطة و الرضيعة التي خُطفت بالدار البيضاء


مغربي ضحية التعليم ..يقول أن لديه % 33 من أموال العالم وصاحب فكرة الأورو والمسؤول عن الأزمة العالمية


ماذا قال هذا السعودي عن المغرب و المغربيات


مغربية تفضح بنات اليوم


اللعب الباسل في كيوصل: شاهد ماذا حدث لفتاة ركبت عربة تسوق


بحال هادو لي طيحو السوق على البنات..مغربية ووالدتها في وضع مخل مع سعودي اللهم إهدي نسائنا


أقوى مقاطع رصدتها كاميرات المراقبة حول العالم || نساء في حالة سرقة


لحظة سرقة سيارة تركها صاحبها في وضع التشغيل بالسعودية


رجل يطعن عشيقته 22 مرة في الشارع دون تدخل المارة


كيف يعامل السواعدة الخادمات..فيديو يؤكد ما وقع للمغربية لمياء مع السعودي..


المرأة الحديدية التي روعت ساكنة فاس وحرمتهم من النوم والأمن بمساندة السلطة


السيبة هادي.. قطاع الطرق يرشقون المسافرين بالحجارة ضواحي العرائش من أجل سرقتهم


بعد الحج.. مغني الراب الشهير كيفن جيتس يقوم بزيارته الأولى الى المغرب بعد إعتناقه الإسلام


سائح يطارد متسولة سرقت هاتفه الآيفون


دخوول مدرسي زين هادا


عادل الميلودي يسب أحد زملائه قائلا له : أنت مشي فنان وغير ديوثي


فضيحة سياسي يتحرش بمستشارة جماعية في بوزنيقة


سكيزوفرين يرد بقوة على قضية المغربية التي اغتصبها سعودي ويدعو المغاربة للترجل


مول الكاسكيطة و شابة مغربية بعدما تعرف عليها في الأنترنت وتزوجها

 
القائمة الرئيسية
 

» الرئيسية

 
 

»  هوارة وجيرانها

 
 

»  مع الحدث

 
 

»  سياسة

 
 

»  قناة 44

 
 

»  هموم المجتمع

 
 

»  اقتصاد

 
 

»  رياضة

 
 

»  حوادث

 
 

»  شؤون دينية

 
 

»  فنون

 
 

»  موسيقى

 
 

»  ثقافة

 
 

»  صحافة و إعلام

 
 

»  رأي و آراء

 
 

»  أقلام حرة

 
 

»  إشاعات

 
 

»  تيفيناغ

 
 

»  بالدارجة

 
 

»  فلاحة

 
 

»  سياحة

 
 

»  شعر و أدب

 
 

»  تاريخ و أساطير

 
 

»  علوم و تكنولوجيا

 
 

»  تربية و تعليم

 
 

»  صحة

 
 

»  سيدتي آنستي

 
 

»  ملتقى العشاق

 
 

»  طرائف و مستملحات

 
 

»  مواهب

 
 

»  أخبار السوق

 
 

»  مهن و حرف

 
 

»  قضاء و قانون

 
 

»  شكايات

 
 

»  احتياجات خاصة

 
 

»  مدونات

 
 

»  كاريكاتير و تصوير

 
 

»  انتخابات 2011

 
 

»  أفراح ومسرات

 
 

»  جمعيات و منظمات

 
 

»  وفيات و تعازي

 
 

»  رمضان 2012

 
 

»  السيرة النبوية

 
 

»  إبداعات الشباب

 
 

»  مساعدات اجتماعية

 
 

»  رمضان 2013

 
 

»  أطباق و أذواق

 
 

»  العين الحمرا

 
 

»  إعلانات

 
 

*جميع المقالات والمواضيع المنشورة في الموقع تعبر عن رأي أصحابها وليس للموقع أي مسؤولية إعلامية أو أدبية أو قانونية

 شركة وصلة